جوائز المراكز الصحية والمستشفيات الخاصة للعام في

جوائز المراكز الصحية والمستشفيات الخاصة للعام في 17 فئة – فاز مستشفى ميدلاين الخاص في أضنة بجائزة العام في التطبيقات الجديدة.

 

سلمت جوائز نادي الأطباء 2018 الصحية في تركيا لأصحابها في حفل كبير تم تنظيمه في اسطنبول. حضر الحفل الذي نظم بالتعاون بين كلية الطب في جامعة اسطنبول وكلية الطب في جامعة أوكان الأطباء والأكاديميين والعاملين في المجال الصحي.

تنافس في مسابقة " الجوائز الصحية في تركيا " التي ينظمها نادي الأطباء الذي يضم 17000 طبيب تقريبا منذ سنتين بهدف تقييم الأبحاث ومشاركة المجتمع بها 142 بحث في 17 فئة هذه السنة. حدد أعضاء اللجنة التي قيمت الطلبات المقدمة في التصفيات الأولى المرشحين للنهائي. ثم تم اختيار الأول في كل فئة بين المرشحين للنهائي من قبل الأطباء الأعضاء في نادي الأطباء.

 

فاز بجائزة التطبيقات الجديدة للعام من جوائز المؤسسات الصحية والمستشفيات الخاصة للعام بين 17 فئة مستشفى ميدلاين الخاص في أضنة.

 

لقد كان هدف المشروع الذي تقدمت به المستشفى وفاز به بالمرتبة الأولى حول النتائج المخبرية وفعالية نظام وصف الأدوية والمعالجة. إن ارتفاع عد المرضى لكل طبيب في بلدنا وارتفاع حمل العمل على الأطباء يخلق بين الحين والآخر بعض المشاكل في الطبابة. حيث يسهو الأطباء أحيانا عن بعض النتائج المخبرية وتداخل تأثيرات بعض الأدوية مع بعضها. لقد هدفنا من خلال هذه البرمجية الخاصة تنبيه الطبيب لتلافي مثل هذه المشاكل وتنبيه الصيدلي عند تأمين الدواء والممرض عند إعطاء الدواء لتلافي أي خطأ محتمل.

 

نتقدم بالشكر لكل من ساهم في هذا العمل الناجح...

Дата добавлена: 03.01.2019
Количество просмотров: 137

2017 @ مشفى ميدلاين أضنه
مشفى ميدلاين أضنه