مشفى ميدلاين أضنه- Medline Adana Hastanesi

استقبل مستشفى ميدلاين أضنة الخاص المريض الأول في حزيران يونيو عام 2009 وهي يعمل اليوم بكادر طبي أكاديمي متميز وعاملين صحيين محترفين ذوي خبرة ويركز في عملها على الخدمة التي تستهدف المريض.

إن مستشفى ميدلاين أضنة الخاص الذي يقدم خدماته في منحى المبادئ الأخلاقية منذ اليوم الأول لتأسيسه لا يخدم فقط مدينة أضنة وسهل جوكورأوفا بل يقدم خدماته الصحية أيضا للمرضى الأجانب بحيازته على شهادة الاعتماد ( JCI ) من اللجنة الدولية المشتركة وهي مؤسسة رقابة مستقلة مركزها أمريكا.

تبلغ المساحة الكلية للبناء في المستشفى 14.000 متر مربع ويحتوي على 126 سرير عادي و176 سرير عناية مركزة منها 28 سرير للبالغين و22 سرير للمواليد الحديثة ويقدم الخدمات في جميع الأفرع الطبية تقريبا بما يمتلكه من تقنيات تشخيص ووحدات معالجة متقدمة، يحتوي المستشفى على 7 غرف عمليات كاملة التجهيز لإجراء عمليات جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة الأورام وجراحة المخ للأطفال والبالغين إضافة إلى توفير الإمكانات الجراحية في جميع التخصصات التي تطلب دعم فني عالي المستوى والعناية ما بعد الجراحة. وإلى جانب ذلك تقدم مستشفى ميدلاين أضنة الخاص الخدمة الطبية لمرضى الأورام بواسطة 8 أسرة للمعالجة الكيميائية .

حقق مستشفى ميدلاين أضنة الخاص نجاحاً في ما يحق له الحصول على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة، والذي يهدف إلى رفع معايير الجودة في المؤسسات الصحية بعد عمليات التدقيق التي أجريت لأول مرة في الفترة ما بين 1 إلى 4 مارس 2010 ونقلها إلى أقصى الحدود المقبولة دوليا للمرضى وأقارب المرضى (المرافقين) والموظفين، بنجاح عمليات إعادة الاعتماد التي تتم كل 3 سنوات، وأخيرا حصل على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة بعد عمليات التدقيق في الفترة من 27 يونيو إلى 1 يوليو 2022.  وهي مؤهلة للتجديد حتى عام 2025

تقدم المستشفى خدمات صحية بطرز الفنادق الفاخرة بفضل غرف المرضى الفاخرة ومرافقه المشتركة العصرية ووحدات التشخيص والمعالجة العصرية التي تم وفرتها التقنيات الحديثة للطب وسياسات الجودة العالية التي يتم تطويرها باستمرار والتي تعتبر من مبادئ العمل في المستشفى. وبدأت المستشفى بأنشطة النمو والتوسع مع نهاية عام 2018 عن طريق استثمارات جديدة لضمان رضا الزبائن بعد أن أصبحت تستقبل 180 ألف مريضا وسطيا في العام.

أهم هذه الاستثمارات هو Clinical Guesthouse الذي تم بناؤه على مساحة تقارب 17.000 متر مربع. 46 منها عبارة عن أجنحة مزدوجة و أربعة أجنحة فردية ؛ تم تصميمه على طراز فندق فاخر مع كافيترياته ومساحاته المشتركة الواسعة والديكور الحديث ويتكون من إجمالي 50 غرفة. من خلال Clinical Guesthouse ، الذي تم افتتاحه في نوفمبر 2021 ، من المتوقع أن يتم استضافة المرضى الذين يحتاجون إلى العلاج في العيادات الخارجية والمرضى القادمين من خارج المقاطعة والمرضى الذين من المقرر أن يتلقوا علاجًا أقل كثافة خلال فترة النقاهة على الرغم من علاجهم الطبي الرئيسي ، و ستصبح مفيدًا جدًا خاصةً لمرضى العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل والأورام. تم وضع خيار أكثر راحة في الخدمة.

إن مستشفى ميدلاين أضنة الخاص التي تولي أهمية خاصة للسياحة الطبية تستقبل المرضى من دول الشرق الأوسط مثل العراق وإيران وسريا إضافة من بعض الدول الأفريقية مثل ليبيا والسودان وأوغندا. كما تستقبل المستشفى مرضى من الدول الأوربية في ضوء شهادة الاعتماد (JCI ) التي تمتلكها. كما تقدم المستشفى خدماتها بصفة مستشفى دعم للقاعدة الأمريكية الجوية في انجرليك.

تستقبل المستشفى المرضى القادمين من الدول الأجنبية بسيارة إسعاف في مطار ساكيب باشا في أضنة مع توفير خدمة ترجمة مجانية لجميع المرضى الأجانب. كما تقدم المستشفى الخدمات اللوجستية التي يحتاجها المرضى المقيمين فيها وتنقل المرضى العادين لبلادهم بعد انتهاء علاجهم إلى المطار بواسطة سيارات الإسعاف عند الحاجة.

رؤيتن

تكوين علامة دائمة ورائدة في المساهمة في العلوم الطبية وفي إدارة الخدمات الصحية التي يُنظر إليها على أنها أنموذج يُحتذى به

مهمتن

نحن منظمة نسعى دوما للتطوير و نهتم بالبيئة والأخلاق الإنسانية , كما نقدم خدمات وطنية و دولية ونعمل على استخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة وفقا لمعايير الجودة العالمية مايميزنا عن باقي المشافي لنحقق توقعات المرضى وذويهم.

خبراء الصحة في تركيا

قريب إليكم في أضنه


مشفى ميدلاين أضنه

Дата добавлена: 19.09.2015 10:54:55
Количество просмотров: 7930

2017 @ مشفى ميدلاين أضنه
مشفى ميدلاين أضنه