مقدمة - Önsöz

حول مستشفانا ..

مع زيادة المستوى الاجتماعي للمجتمع فإن توقعات المريض في المجال الطبي سريعة التغير, لذا وفي مقدمة خطتنا لعلاج المريض يتم تأمين أحدث المعلومات الطبية إلى جانب العمل بالتكنولوجيا الحديثة و تأمين خدمات الراحة و الضيافة للمريض وتكون من اختيار المريض بنفسه  أغلب الأوقات.

أنشئت المشفى سنة 2009 بسعة 123 سرير و تعد من أهم المستشفيات الخاصة في منطقتنا .بالإضافة إلى 45 سرير للعناية المشددة و تم اتخاذ غرف المرضى لشخص واحد بغرض راحة المريض و بمفهوم العمل في المشفى العام يتم إعطاء الخدمات لكافة الفروع.

أطبائنا هم خبراء ناجحين و ذوو خبرة وهم جزء مهم من أعضاء هيئة التدريس التي أكملت التدريب الأكاديمي. الأساتذة والأساتذة المساعدين والمحاضرين المكونين لطاقمنا هم أطباء صنعوا لأنفسهم سمعه في مجالات تخصصهم .الى جانب ذلك يتم المتابعة اليومية المستمرة لتحديثات الأجهزة التكنولوجية المستخدمة في التشخيص الطبي والعلاج.

الخدمات الصحية التي تقدمها مستشفانا من حيث الجودة يتم إعطاؤها درجة كبيرة من الأهمية من المؤسسة التي افتتحتها منذ اليوم الاول في جميع الأفرع و هي معايير اللجنة المشتركة المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية هذه الجودة أصبحت بمكانة المستشفى العام .هناك دراسات جادة في موضوع تأمين المريض و العامل و تم اعتماد سياسه  دائمة لعدم التنازل و إعطاء حلول منقوصة في هذا الموضوع.

مجموعه الخدمات المقدمة للمريض:SGK,التأمين الخاص والدفع من البنك .ومن جهة  السياحة الصحية تعتبر المستشفى ذات خبرة و مجهزة تجهيزا جيدا.

من أجل المرضى الأجانب القادمين بغاية العلاج تعمل المستشفى على تأمين التسهيلات لهم و دفعهم على الشعور و كأنهم في منزلهم .ومنها :خدمه الترجمة ,تأمين التسهيلات اللازمة لإنجاز الواجبات الدينية و تأمين شبكه الانترنت المفتوح لتأمين التواصل مع عائلتهم في الخارج طوال مدة علاج المريض في المستشفى لتأمين الراحة له و لأقاربه ويتم تأمين نقله من المطار و يتم تأمين الرحلات الاجتماعية ايضا من جهة المستشفى.

منذ تأسيس هذه المنظمة و نحن مع فريق العمل في المستشفى و مع طاقم التوجيه نفتخر بتقديم احدث التطبيقات الطبية الحديثة  لتحقيق علاج المريض و تأمين خروجه من المستشفى بوجه مبتسم.

مع التمنيات بحياة صحية...

مستشفى ميدلاين أضنه الخاصة.

Дата добавлена: 06.12.2015 10:30:26
Количество просмотров: 1642

2017 @ مشفى ميدلاين أضنه
مشفى ميدلاين أضنه